14.8.06

أنا أعلم

(إلى المقاومين، على الجبهة وفي الداخل.. هناك)


أنا أعلم..
تقرِّبون صباحاتنا لحظةً بعد لحظة. وتغلق معها البوابة الذين اعتقدوا أنها تـُخلخل بسهولة. أعتذر منكم عن كل من اتهمكم بالانغماس في ثقافة الموت .

أنا أعلم..
أني سأرحل من هنا عاجلاً أم آجلاً..وأعيد البناء. وأعدكم أني سأتوقف عن التأفف وأعود. والعودة ليست مشروطة كما انتماؤكم ليس بمشروط. سأرى السماء غداً خاليةً من المنايا.. كما كانت دائماً، كما ستظل. غداً ستعود نشرة الأخبار ملخصاً للتشريفات. اشتقت للربع ساعة الحامل عبارتي :"استقبل، وودع" . اشتقت لأخبار مآدب الغداء.


أنا أعلم،
أنني سآتي وأقرِّب معكم النهار..


3 Comments:

At Monday, August 14, 2006 5:02:00 AM, Blogger arch.memory said...

W ana ma3ak ya Hilal... 2rift daf3 darayib la thaqafit el-mot hay lli sekin fiya...

 
At Monday, August 14, 2006 5:36:00 AM, Blogger Unknown said...

we ana kamen

 
At Monday, August 14, 2006 7:26:00 AM, Blogger Hashem said...

thank you, Hilal.

 

Post a Comment

<< Home